احذر الشركات التي توهمك حول seo

صعوبة SEO وتزوير الحقائق

لا أحد يعلم الخوارزميات التي تستخدمها محركات البحث وماهي الطرق الصحيحة ليصبح SEO متوافق مع الاخيرة 100% تلك اسرار جوجل وأخواتها، ولكن مايعرفه الكل ان هناك تقنيات تستخدم لتحسين وانا اسطر على هذه الكلمة لتحسن موقعك في محركات البحث SEO، وتلك التقنيات جوجل نفسها تنصح بها.

كم من الوقت يحتاج موقعي حتى يظهر في الرتبة الاولى؟

لا أحد في هذا المجال يعرف متى يرتفع موقعك او يسقط لا أحد، هل تعرف فوكازي هو شيء وهمي غبار سحري، قد يزوروا لك الحقائق ويقولوا لك انه في اقل من 60 يوم سوف تصبح في المرتبة الاولى في كلمة كذا… انهم يضحكون عليك الامر ليس الا فوكازي، موظفوا جوجل انفسهم لا يعرفون، لان هناك الألف ان لم تكون الملايين من الصفحات تضاف كل يوم، وخورزميات محركات البحث ترتب الامر حسب التوقيت الذي تم منحها له، لكي لا يحصل هناك انهيار في سيرفرات تلك الشركات.

لا احد يمك العصى السحرية لـ SEO

الكثير من الشركات تلجأ الى إستخدام الحيل والطرق العشوائية و سيو القبعة السوداء لإعطاء نتائج وهمية للعميل

هل SEO ضروري لإنجاح مواقعي ؟

هل فكرت يوماً ان كانت جوجل نفسها تستخدم SEO في مشاريعها … عدد حروف الوصف كذا عدد الكلمات ..الخ، هل محركات البحث نفسها احترمت هذا. بالطبع لا لم تحترم حتى التقنيات التي لطالما اخبرتنا بها هل تعرف لماذا، لان الافكار لاتحتاج الى SEO انظر فقط الى الفايسبوك.


أفضل أدوات SEO في تهيئة المحتوى

سوف اتحدث قليلا في هذا الامر مع مستخدمي الووردبريس وجملا، هل تستخدمون اضافة yoast SEO، بالطبع تفعل، لماذا؟؟ هل هي من سوف يساعدك في الوصول بمحتوك الى الرتبة 1 او 2 او 3 ….
هل تعرف تلك التقنيات التي تحدتنا بها سابقا نعم كل الاضافات فقط تسهل عليك الولوج الى داخل القالب وكتابة مثالا الكلمات الدلالية او الوصف وغيرها … هذه وظيفتها لا غير. ربما يمكنك تجربة نقل محتوى غير حصري ان كان يمكن لتلك الاضافات بطريقة سحرية جعل المحتوى في الاول انه فوكازي.

اقرأ ايضا تحسين الموقع داخليا On-Page SEO

هل يمكن تصدر نتائج البحث من دون SEO ؟

بالطبع بدون سيو سوف تصدر نتائج البحث، إن محركات البحث أصبحت تهتم بمدى طول بقاء الزائر في الموقع، بمدى مشاركة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، محركات البحث لم تعد تهتم كثيرا بكثافة الكلمات المفتاحية بقدر اهتمامها بفائدة المحتوى للقارئ والمستخدم.

إن اعجبتك المقالة …فلاتنسى ان تشاركها مع اصدقائك

صاحب المقالة: @oubihis

تريد


  • تطبيق

  • موقع

  • نظام

ابدأ مشروعك معنا !

إستفد من إستشارات و خدمات مع حلول مبتكرة لإطلاق مشروعك بأٌقوى فعالية

راسلنا

المزيد من التدوينات