متجر خليجي الإلكتروني : الحل الأمثل أمام كل المعيقات التي تواجه التجار

بداية، أنـا لست هنا لأخبرك عن خدعة واحدة بسيطة تغير حياتك أو عن منحك فرصة تحقيق حلمك بقيادة سيارة لمبورجيني أو قضاء ليلة فارهة في برج خليفة…! بدلا من ذلك، أنـا هنا لأسلط الضوء على مجموعة من النقاط الأساسية وأدلك على الحل الملائم والذي سيُمَكِّنُكَ استخدامه من بدء عمل تجاري حقيقي وتحقيق أرباح طائلة.

هيا لنبدأ …

أصبح من المعلوم أن التجارة الإلكترونية في العالم العربي قد نمَت بشكلٍ بارزٍ خلال السنوات الأخيرة. إذ تشهد التعاملات عبر الإنترنت نموّاً بنسبة 30% سنوياً، حيث يتمّ صرف أكثر من 13 دولارات عبر الإنترنت لكلّ 100 دولار تُنفَق عبر بطاقات الائتمان. بالإضافة إلى أنّ أغلبية هذه المعاملات المالية تجري في منطقة الخليج العربي.
ومما لا شك فيه أن التجارة عن طريق المتاجر الإلكترونية في الخليج العربي باتت تتنبأ بمستقبل واعد، فإذا نظرنا إلى خريطة التجارة الإلكترونية في الخليج العربي، فسنجد أن الكثافة السكانية هي إحدى أهم أسباب جعل المنطقة الخليجية ضمن رواد العالم من حيث عدد المتسوقين على الانترنت.

مفهوم البيع عبر المتاجر الإلكترونية

مفهوم البيع عبر المتاجر الإلكترونية بسيط وغير معقد، فهو ينطوي عادةً على إقامة العلاقات الجديدة كجزءٍ من عملية البيع عبر “إنستقرام” وغيرها من المنصات المشابهة، بحيث تتضمّن تقنيات البيع هذه تشارك المحتوى ذي الصلة والتواصل مباشرةً مع المشترين المحتمَلين. وبدلاً من التفاعل مع شخصٍ في المتجر، يمكن للعملاء التكلّم مع بائعهم “الإفتراضي” عبر الإنترنت سواء عبر مواقع التواصل أو عن طريق المتجر الإلكتروني نفسه.
مفهوم البيع عبر المتاجر الإلكترونية بسيط وغير معقد، فهو ينطوي عادةً على إقامة العلاقات الجديدة كجزءٍ من عملية البيع عبر “إنستقرام” وغيرها من المنصات المشابهة، بحيث تتضمّن تقنيات البيع هذه تشارك المحتوى ذي الصلة والتواصل مباشرةً مع المشترين المحتمَلين. وبدلاً من التفاعل مع شخصٍ في المتجر، يمكن للعملاء التكلّم مع بائعهم “الإفتراضي” عبر الإنترنت سواء عبر مواقع التواصل أو عن طريق المتجر الإلكتروني نفسه.

متجر خليجي الإلكتروني : الحل الأمثل

فيما تكبر التجارة الإلكترونية، تكبر معها المجالات المرتبطة بها كالمتجر الإلكتروني، الإعلان الرقمي ووسائل التواصل الإجتماعي وبوابات الدفع. وكلّ هذه المجالات تزدهر في الخليج العربي.
ويبدو أن كسب المال على الانترنت وكأنه صار حلم يقظة، فهل تحلم أنت الآخر باكتساب متجر إلكتروني لترويج أعمالك التجارية ؟
أجل، نعم وبالتأكيد، هذه هي الإجابات التي تدور في ذهنك كتاجر يطمح في التقدم إلى الأمام بترويج منتوجاته وتحقيق أرباح طائلة، كل ما عليك إذا، هو أن تكون قادرا على بناء تجربة تسوق فريدة من نوعها، عن طريق عرض منتوجاتك في أفضل الأنظمة المعروفة على الصعيد العربي عامة وفي الخليج خاصة.
كيف ذلك؟ الآن، أقدم لك الحل الأفضل والذي سيكسبك المزيد من الحرية لبناء العلامة التجارية التي كنت تتصور دائما. إنه نظام متجر خليجي الخاص بالشركة العالمية عبر الخليج لتقنية المعلومات. والذي سيمكنك، وبفضل المميزات التي يمنحها لك، من :
– السيطرة الكاملة على كل من الشكل والمظهر من متجرك الإلكتروني والترويج لمنتجاتك
– تخصيص كل ما يتعلق بالمتجر الإلكتروني من تصميم وتخطيط الضرائب والشحن والخصومات، والعروض الترويجية لإعطائك المزيد من السلطة والسيطرة على متجرك الإلكتروني
– من ناحية أخرى، يخولك متجر خليجي من العمل وراء الكواليس، بمعنى التحكم بمنتوجاتك كيفما تشاء
متجر خليجي

ما هو المنهج الذي يعمل به متجر خليجي؟

إن المنهج الذي يعمل به متجر خليجي هو المنهج الرائد في مجال التجارة الإلكترونية، إذ أن فكرة متجر خليجي تقوم على: “التواجد حيث يتواجد الزبائن، وهذه هي القاعدة الأولى لإبقاء شركتك الخاصة على قيد الحياة والرقي بها لتحقيق الأرباح المنتظرة”.
ويعتمد نظام متجر خليجي على أحدث الخواريزميات التي تبرمجها شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات لحماية المُستهلك وتحفظ للبائع والمُشتري حقوقهما من خلال توفير نظام آمن للمعلومات الشخصية. كما يوفر خاصية تقييم المُنتج من قبل مُستخدميه حتي لا يتعرض المُستهلك للغش التجاري.

لماذا عليك الإنضمام لمتجر خليجي؟

إن أسباب الانضمام إلى هذا المتجر الإلكتروني متعدّدة بتعدد مميزاته، فالسبب الأوّل يكمن في أنّه يضمن للشركات الناشئة بيئة حاضنة أكبر كأنّه يقدّم حملة تسويقية مجانية، وفي حين يشهد نظام متجر خليجي توسيع نطاقه إلى مجمل دول العالم العربي، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ جل المؤسسات التجارية التي يدعمها هذا النظام تشهد نموا بارزا في عالم التجارة الإلكترونية.
أمّا السبب الثاني فيعود إلى كون نظام متجر خليجي ماض وبخطى ثابتة ليصبح النموذج السائد في مستقبل التجارة الإلكترونية
ومن جهة أخرى فهذا العملاق الإقليميّ، هو الشركة الناشئة الوحيدة في المنطقة التي تقدّم المساعدة لروّاد الأعمال كي يعملوا على إنشاء متاجر عبر الإنترنت.

ما الذي يميّز به متجر خليجي؟

يتميز متجر خليجي الإلكتروني بأنه يتكون من لوحة تحكم ذات طابع خاص تمتاز بمرونة فائقة وسهولة التحكم بها بالإضافة إلى خاصية الأمان والحماية التي يتمتع بها المتجر الإلكتروني، ويمتاز أيضا بتصميمات رائعة حسب طلب العميل ولا يحتاج المتجر إلى صعوبة فى التعامل من قبل زوار المتجر أو المقبلين على عملية الشراء من المتجر الإلكتروني ذاته. كما يغطي متجر خليجي كل متطلباتك كيفما كانت ويمنحك جميع الميزات التي تحتاج إليها.
اول متجر الكتروني خليجي يسهل بيع منتوجاتك اونلاين

1.مميزات المتجر الإلكتروني:

ميزة تقييمات وتعليقات الزبناء : لم يعد يقتصر الزبناء على التعرف إلى الشخص الذي يشترون منه فحسب، بل أصبحوا يحبّذون الحصول على تجربة شراء أكثر تفاعلية. وهُم غالباً ما يتأثّرون في قرارات شرائهم بآراء وأفعال الآخرين التي يطّلعون عليها من خلال تعليقات المستخدِمين، لهذا يمنحك متجر خليجي ميزة التواصل مع المستخدِمين الآخرين وتلقي تقييمات الزبناء وتعليقاتهم على منتوجاتك، هذه الميزة ستساهم وبشكل جد إيجابي في كسب رضى المزيد من الزبناء الجدد. ومع تواصلك مع الزبناء فإنه يمنحك القدرة على أن تكون قادرا على تقديم تجربة مثالية أكثر للمتسوقين، مما يؤدي ومن دون شك إلى مزيد من المبيعات والأرباح.

2.لوحة التحكم:

• إضافه عدد لا نهائي من الأقسام والمنتجات و الشركات
• إضافة العملات التي ترغبها
• تسمح لك بعمل اكثر من متجر في نفس الوقت في نفس النطاق والتحكم بهم من خلال لوحة تحكم واحدة

3.مميزات أخرى:

• يقبل تعدد العملات واللغات
• بنرات متحركة (سلايد شو) أو بنرات ثابتة حسب الرغبة في أي مكان وفي أي صفحة
• تعدد طرق الدفع والشحن
• كوبونات التخفيض
• طباعة الفواتير وتقارير المبيعات
• سهولة الطلب
• صفحات غير محدودة للمعلومات العامة
تغيير تلقائي لمقاسات الصور بعد رفعها الى الموقع
• نظام قائمة الرغبات
• حساب وزن الشحن
• السماح للزوار بمشاهدة السعر بدون تسجيل بالموقع او مشاهدة السعر بعد التسجيل

في الأخير دعونا نتعرف قليلا عما ستفيدك شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات:

بفضل الخبرة الطويلة في الميدان، اكتسب مطوري شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات جميع الأدوات والآليات في مجال تقديم حلول وخدمات المعرفة. كما تقدم الشركة حلولا وخدمات متكاملة للمكتبات ومراكز المعلومات، ومراكز إدارة المعرفة، وتطوير وتشغيل البوابات الإلكترونية، وحلول إدارة المحتوى. بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقدم المساعدة على بناء أنظمة تحقق مثلث الأهداف التي تطمح لها : الأهداف الخدمية التجارية والإعلانية. وتقدم كذلك حلولا تسويقية فعالة ومبتكرة من أجل النهوض بعملك والزيادة في الأرباح.

يوسف لكليتي LVYK – شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات.

تريد


  • تطبيق

  • موقع

  • نظام

ابدأ مشروعك معنا !

إستفد من إستشارات و خدمات مع حلول مبتكرة لإطلاق مشروعك بأٌقوى فعالية

راسلنا

المزيد من التدوينات