المتخصص في السيو للمتاجر الالكترونية

هل استشرت متخصصاً في السيو لمتجرك الالكتروني

هنا تكون المشكلة … حينما تنتهي من كل اجراءتك “التصميم – التطوير” قبل اطلاقك متجرك الالكتروني ظنا بانه سينطلق نحو الافاق. حتى تصطدم بالامر الواقع، والمشكلة هي … السيو.
كيف ذلك؟
في هذه المقالة وكمتخصص في مجال السيو في شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات، سوف اكشف لك احدى الاخطاء التي يقع فيها كل شخص يطلب من شركة تقنية تصميم وتطوير متجر الكتروني ومن تلك الاخطاء تعلمنا.

المبرمج يشتغل بعيدا عن المتخصص في السيو

قليل من تلك الشركات التي نجد فيها قسم البرمجة يستعين بقسم التسويق او المبيعات لمناقشة مشروع ما … الكل يتصرف حسب آرائه. في شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات تجوزنا هذه المعضلة واصبح كل مشروع يدار من قبل الفريق كله، لهذا تجد بعض مشاريعنا متطورة مثل متجر خليجي حيث استعان المصمم بالمسوق والمتخصص بالسيو ايضا لوضع تصور للمتجر قبل ان يتم رفع المتجر خليجي الى المبرمج الذي بدوره اخدى نصائح في السيو، ليخرج لنا المنتوج كما تراه.

إقرا ايضا: متجر خليجي الإلكتروني : الحل الأمثل أمام كل المعيقات التي تواجه التجار

لا تنفرد بمتجرك بعيدا عن اعين المتخصص في السيو

هذا النوع من الاخطاء يقع فيه العميل فحنما يدرك القليل فقط من ادارة المتاجر الالكترونية ينفرد بالعمل بعيدا عن المتخصص في السيو، حيث يرى انه لم يستطع ان يكسب شيء من تجارته يقول احتاج الى المتخصص ليردني الى الطريق الصحيح، ان بهذه الطريقة لن تحل المشكلة … هناك طريقة واحدة فقط هي الصحيحة وهي ان تستعين بمن يقوم بادارة متجرك الالكتروني بطريقة احترافية من الاول، ولكن بما انني خصصت هذه المقالة للسيو فقط في سطر واحد اقول السيو و التسويق الداخلي … او التسويق الالكتروني بصفة عام لها اشخاص يفهمون فيها بشكل جيد ومن خلال تجاربهم.

نظام خليجي متجر الكتروني يسهل بيع منتوجاتك اونلاين

ماذا افعل بعد ان أستلم متجري الالكتروني

ببساطة … استشر متخصصاً في السيو، ولتسهيل المهمة يكفي التواصل مع شركتنا عبر الخليج لتقنية المعلومات سوف تحصول على استشارة مجاناً بدون مقابل هذا فقط لنقول لك شكرا على زيارة موقعنا.
تواصل معنا الان

صاحب المقالة: @oubihis

تريد


  • تطبيق

  • موقع

  • نظام

ابدأ مشروعك معنا !

إستفد من إستشارات و خدمات مع حلول مبتكرة لإطلاق مشروعك بأٌقوى فعالية

راسلنا

المزيد من التدوينات